دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-13

رد اتحاد الكرة يصدم أندية المحترفين .. !!

الراي نيوز - أكد اتحاد كرة القدم في رده على أندية المحترفين إقامة بطولة الدوري في موعدها يوم 8-8-2024 وفق معلومات مؤكدة حصلت عليها الملاعب ، وذلك لاتاحة الفرصة أمام لاعبي المنتخب الوطني للعب عدد من الجولات قبل الدخول في غمار الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لكاس العالم.

واضاف بيان الاتحاد أن إيرادات الموسم القادم لأندية المحترفين ستشمل حقوق البث التيلفزيوني ورعاة الموسم الماضي، مضيفاً أن الاتحاد بصدد إتمام إتفاقية رعاية إضافية للدوري الأردني، وسيتم الإعلان عنها قبل إنطلاق الموسم القادم.

واشار الاتحاد أنه سيقوم بتأجيل انطلاق بطولتي تحت سن ١٩، وتحت سن ١٥، علما بأن دوري تحت سن ١٧ قائم كما اقر سابقا، وذلك كون البطولة بدأت قبل عدة ايام، وأكدت أندية باقي الدرجات المشاركة في البطولة.


كما قرر الاتحاد رفع منع التسجيل عن الأندية التي تقوم بتسديد ما لا يقل عن ٥٠٪؜ من قيمة كل قضية منعتها من التسجيل، على أن يعاد المنع تلقائياً خلال فترة التسجيل الشتوية، في حال لم يتم تسديد النسب المتبقية، ولا يشمل هذا القرار قضايا منع التسجيل التي سددت منها نسبة في السابق ولم يستكمل النادي تنفيدها.



واختتم رد الاتحاد بإدراكه حجم المسؤولية الوطنية الملقاة على عاتق أركان كرة القدم في مساندة المنتخب الوطني الأول في استحقاقاته القادمة، ويقدر الجهود المبذولة لتذليل العقبات التي تسهم في تحقيق الإنجاز ورسم مستقبل مشرق لكرة القدم الأردنية.

عدد المشاهدات : ( 691 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .